تحرير 90 مخالفة إشغالات بميدان الجيزة | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة استهدفت، استهدفت إشغالات الباعة الجائلين والمقاهي والأكشاك المخالفة لشروط الترخيص وقد تم المرور بالامكان الآتية.. 

ميدان المنيب وشارع برادة والبحر الأعظم وميدان الجيزة 

a8023023f9.jpg

وقد تم رفع ٩٠ حالة إشغال متنوعة ورفع شيش وإيداع ما تم رفعه مخازن الحي تحت إشراف  تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزة.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمتابعة الدورية والمرور الميداني لرفع المخالفات لإعادة الانضباط للشارع الجيزاوي.

1ad83771ca.jpg
جولة نائب المحافظ

وعلى جانب آخر متصل تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشؤون تنمية المجتمع وخدمة أعمال التشغيل التجريبي للمركز التكنولوجي بحي العجوزة، جاء ذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير والميكنة الخاصة بالمركز.

cb72469124.jpg

واستأنفت نائب المحافظ جولتها التفقدية بزيارة المركز التكنولوجي بحي الدقي لتفقد سير الأعمال بالمركز، حيث سيتم عقد الدورات التدريبية لتأهيل الكوادر البشرية العاملة بالمراكز التكنولوجية بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

ورافق نائب المحافظ اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر مدين رئيس حي العجوزة.

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة للميكنة والتحول الرقمي، لتبسيط الاجراءات للمواطنين من أجل الحصول على الخدمات الحكومية بشكل أفضل.

حي منشأة القناطر

وعلى جانب آخر وجه مركز ومدينة منشأة القناطر حملات مكثفة للرقابة ورصد المخالفات والتي أسفرت عن غلق مقهيين مخالفين، وتحرير 6 محاضر تجاوز لمواعيد الغلق، و6 محاضر إشغال طريق، كما تم رفع 120 طن قمامة بنطاق القرى وشوارع ونقلها للمقالب العمومية التابعة للمحافظة.

حي الدقي
ورصدت فرق المتابعة بحي الدقي أحد المقاهي المخالفة لمواعيد الغلق بمحيط نادي الصيد حيث تم على الفور غلق وتشميع المقهى، بالإضافة لرفع الإشغالات بشوارع التحرير والسودان وسليمان جوهر وتحرير 4 محاضر إشغال طريق و9 محاضر عدم ارتداء كمامة بوسائل النقل الجماعية.

وشن حي العجوزة عدد من الحملات التي شملت شوارع (جزيرة العرب، حسين الجيزاوى، عمارات البترول، العلمين، الرشيد) والتى أسفرت عن مصادرة 50 كرسيا و2 ثلاجة وفاترينة و4 أنبوبة كبيرة و 2 ترابيزة بلاستيك و 7 طقطوقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق