180 ألف راكب نقلتهم قطارات الضواحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بلغت أعداد الركاب على خطوط قطارات الصعيد ما يقرب من 155  ألف راكب، تشمل ركاب قطارات الخطوط الطويلة وركاب الضواحي،
وبلغ ركاب قطارات الوجه البحري نحو 180 ألف راكب، شملت ركاب قطارات الضواحي والخطوط الطويلة.

وبلغ ركاب قطارات  القناة  نحو 20 ألف راكب شملت كافة أنواع القطارات على خطوط الشرقية والاسماعيلية وبورسعيد.

النقل 
من ناحية أخرى، أكد المهندس كامل  الوزير وزير النقل خلال لقائه عمال الورش بالسكك الحديد  على حسن معاملة واحترام الراكب مع قيام رؤساء المناطق  باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين سلامة الركاب والنظافة التامة لكافة المحطات والقطارات والمرور المستمر على الأرصفة وشبابيك التذاكر والمزلقانات والأبراج والبلوكات.

غلق المعابر غير الشرعية
وشدد الوزير على سرعة الانتهاء من غلق كافة الفتحات الموجود بأسوار السكة الحديد يليها كمرحلة ثانية إقامة أسوار على جانبي السكة في أماكن التجمعات السكانية بكافة خطوط السكك الحديدية وإزالة كافة التعديات على حرم السكة الحديد وربط قطع الغيار في كل الورش بمنظومة واحدة وسرعة تركيب المرحلة الأولى من بوابات الدخول والخروج بالأربعة محطات الرئيسية (القاهرة والجيزة وسيدي جابر ومصر بالإسكندرية).

ورش السكك الحديد
كما وجه الوزير  بموافاته بشكل  دوري بحجم الإنجاز في كل قطاع من قطاعات السكة الحديد خاصة وأن هناك توجيهات من القيادة السياسية بعدم مسير أي عربة قديمة على  خطوط السكك الحديدية بنهاية العام الحالي وأن تكون كل العربات إما جديدة أو تم تجديدها وتطويرها تطويرا شاملاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق