إيطاليا تسحق التشيك 0/4 استعدادا لكأس أمم أوروبا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيطاليا تسحق التشيك 0/4 استعدادا لكأس أمم أوروبا

إيطاليا

إيطاليا

محمد سيد

A نجح منتخب إيطاليا في تحقيق فوز عريض على ضيفه التشيك، برباعية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما الجمعة، ضمن التحضيرات لانطلاق بطولة يورو .
الأهداف
وأحرز أهداف منتخب إيطاليا الذي سيواجه نظيره التركي في افتتاح اليورو الجمعة المقبل، كل من شيرو إيموبيلي (23)، نيكولو باريلا (42)، لورينزو إنسيني (66)، دومينيكو بيراردي (73).
تفاصيل اللقاء
بدأ المنتخب التشيكي المباراة بقوة وكان هو المسيطر والمبادر بالهجوم على مرمى الأزوري، وفي الدقيقة 12 تمكن جيجي دوناروما حارس المنتخب الإيطالي من إبعاد ركلة حرة نفذت داخل المنطقة وأبعدها عن مرماه قبل أن تصل لهجوم التشيك.
وفي الدقيقة 23، تمكن المنتخب الإيطالي من تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد كرة طولية مررها باريلا في قلب الدفاع التشيكي أبعدها المدافع بطريقة خاطئة لترتد إلى إيموبيلي مهاجم الأزوري الذي استلم الكرة وراوغ وسدد كرة بقدمه اليمنى في الشباك.
وأهدر تشيرو إيموبيلي فرصة مضاعفة النتيجة للأزوري بعدما انطلق باريلا من منتصف الملعب في الجهة اليمنى، ليمرر كرة عرضية داخل المنطقة مرت من أمام المدافعين لتجد إيموبيلي في الجهة المقابلة، لكنه قابلها برأسية مرت بجوار القائم.
وضاعف باريلا النتيجة لإيطاليا بالدقيقة 42 بهدف ثان، بعدما انطلق بالكرة من بعد منتصف المرمى وتوغل حتى حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة ترتطم بقدم بوريل مدافع التشيك، وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.
وعلى غرار الشوط الأول، دخل المنتخب التشيكي الشوط الثاني بعدوانية أكبر، ووصلت الكرة إلى بوريل في بداية الشوط ليطلق تسديدة قوية تمر فوق مرمى جيجي دوناروما حارس الأزوري.
وأطلق إنسيني تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 53، تمكن الحارس بافلينكا من التصدي لها على مرتين، لينقذ مرماه من فرصة هدف ثالث.
وعاد إنسيني بفرصة جديدة بالدقيقة 57، بعدما أطلق نجم الأزوري تسديدة قوية ارتطمت بقدم أحد مدافعي التشيك لتخرج إلى ركنية، والتي كاد فيها جورجيو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي أن يسجل ثالث الأهداف، بعدما ارتقى وقابل الركنية بتسديدة مباشرة بالقدم مرت بجوار القائم الأيسر لحارس التشيك.
ونجح إنسيني في تسجيل الهدف الثالث لإيطاليا بالدقيقة 66، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت لإيموبيلي، ليمرر الكرة في عمق الدفاع التشيكي لينفرد إنسيني بالمرمى ويسدد الكرة على يسار الحارس في الشباك.
واستمر الطوفان الإيطالي حتى أحرز دومينيكو بيراردي هدف رائع بالدقيقة 73، بعدما وصلت الكرة إلى إنسيني على حدود المنطقة ليضرب الدفاع بتمريرة إلى بيراردي الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس في الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق