محافظ مطروح يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البوابة نيوز

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، السبت، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية من العام الدراسي /، للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات يرافقه عاطف سلامة وكيل ، والدكتور أحمد البلتاجى وكيل ، ومديرى الإدارات المعنية.
وتفقد المحافظ لجان الامتحانات في يومها الأول، بمدرستى السيدة عائشة الإعدادية بنات، ووادى ماجد الإعدادية بنين بإدارة مرسى مطروح التعليمية؛ حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية، فترة واحدة، لمدة ساعتين ونصف الساعة.
واطمأن المحافظ على كل الإجراءات الوقائية والاحترازية خاصة ارتداء الكمامات، وقياس درجة الحرارة مع التباعد داخل اللجان؛ حرصا على سلامة الطلاب والمراقبين، خاصة ارتداء الكمامة والحفاظ على المسافات بين الطلاب، وكذلك التهوية والإضاءة مع التأكد من أن الامتحانات من المنهج الدراسي وفى مستوى الطلاب.
من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام؛ 8944 طالبًا انتظام، و338 طالبًا منازل، و253 طالبًا بالتعليم الخاص، وذلك في 103 لجان على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، ويتم التصحيح فور انتهاء كل مادة من خلال 4 قطاعات تعليمية على مستوى المحافظة، هى قطاع شرق ويضم البنجر والحمام والعلمين والضبعة، وقطاع وسط بمدينة مرسى مطروح، وقطاع غرب بمدينة النجيلة وبرانى والسلوم، وقطاع جنوب بمدينة سيوة.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق