مستشار الرئيس: قيادة وتوجيهاته لها دور كبير في نجاح إدارة أزمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية أهمية المبادرات الرئاسية موضحا أنها أنجزت مشاكل صحية كثيرة فى رعاية ملايين المواطنين سواء من الناحية الوقائية أو العلاجية.

وقال الدكتور تاج الدين إن المبادرات الرئاسية الصحية تسعى بإرادة سياسية قوية لحل مشاكل كثيرة سريعة.

وأضاف أن قطاع الصحة حاليا يشهد تغييرا جذريا بفضل الإرادة السياسية القوية لإعادة هيكلة النظام الصحى بجميع مكوناته.

 وقال إن النظام الصحى خلال الفترة الحالية مع التقدم التقنى والمهنى سواء بشكل وقائى وتشخيصى وعلاجى وبظهور أساليب علاجية جديدة جدا وتدخلات طبية حديثة بتكنولوجيا متقدمة أصبح ذى تكلفة عالية جدا ويحتاج خبرة مهنية وكوادر بشرية مدربة تحتاج فى نفس الوقت لإمكانيات هائلة داخل المؤسسات الطبية.

وأشار إلى أن الإصلاح المؤسسى فى قطاع الصحة الذى بدأ بالفعل يشمل إصلاح المؤسسات التى تقدم الخدمة والسعى لتطوير وتحسين الإمكانيات المتاحة للكوادر الطبية وتحسين منظومة التشخيص والوقاية والمؤسسات العلاجية.

وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين أن إدارة أزمة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوصياته وتوجيهاته لها دور كبير فى نجاح إدارة هذه الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق