الفنان أحمد حلمي يتصدر والسبب مفاجأة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر النجم أحمد حلمي، بسبب مساندته لأبنته ودعمه لها ونشر صور عبر قصص موقع انستجرام، ليشارك جمهوره ومحبيه على المنتجات التى تصنعها ابنته لى لى.وعلق قائلًا علي مواقع التواصل الاجتماعي : إنه لن يحصل على من ابنته بل سيحصل على التيشيرت وقام احمد حلمي بالتعليق على صورة لي لي، قائلًا: إنه سوف يظل فخور بها.

وحرص الثنائى أحمد حلمي ومنى زكى فترات طويلة على عدم إظهار أبناءهم في وسائل الإعلام، ولكن مؤخرًا، بعد أن أصبحت إبنتهم الكبرى لى لى شابة، بدأت في الظهور معهم عدة مرات، سواء كان ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال حضورها لبعض الحفلات والمهرجانات معهم.

من ناحية اخري يحضرالنجم أحمد حلمى، لفيلم جديد يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، ويتكتم صناعه تفاصيله، ويقوم حلمى بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقررأن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل.

قد يهمك ايضا

أحمد حلمي يدعم عمرو يوسف في أزمته الأخيرة بعد إيقاف تصوير مسلسله

أول تعليق لأحمد حلمي بعد مشاركته في حفل نقل المومياوات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق