الكشف عن "مفاجآت جديدة" داخل شقة متعلقة بـ"كنز جديد"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "الوطن" المصرية، عن "مفاجآت جديدة" داخل شقة التي عثر فيها على العديد من المقتنيات والمشغولات الذهبية والتحف الفنية، والتي وصفها البعض بـ"الكنز".
وأعلن مراسل "الوطن" عبر مقطع له نشرته الصحيفة في "" أن "اللجان المختصة بالفحص عثرت على شيء جديد داخل الشقة أثناء الفحص وجرد المقتنيات المتواجدة بها، حيث تم العثور على مخبأ سري داخل الشقة، وتحديدا داخل الدولاب الذي عثر بداخله على النياشين والقطع الذهبية"، موضحا أنه "وجد باب خشبي سري خلف الدولاب، وبعد فتح هذا الباب عثر على غرفة صغيرة خلفه، بها المزيد من التحف والمقتنيات القديمة، والتي يجري فحصها لبيان أثريتها".

وأفاد مراسل الوطن بأن "الموضوع بدأ باكتشاف قوات تنفيذ الأحكام حينما كانت تجري تنفيذ حكم ضد نجل مالك الشقة، وهو المستشار أحمد عبد الفتاح حسن، بالعثور على ما وصفه البعض بالكنز داخل الشقة، وأنه تم إبلاغ الجهات المختصة بما عثرت عليه قوات تنفيذ الأحكام، وأنه تم تشكيل 3 لجان للفحص وجرد ما بداخل هذه الشقة من وزارات الثقافة والعدل والمالية، والتي تقوم حاليا بجرد المقتنيات المتواجدة داخل الشقة وعرضها على الخبراء"، مؤكدا أن "القضية بها أكثر من طرف، وأن الطرف الثاني هو النائب السابق خالد محمود، الذي رفع القضية وكسب حكما ضد نجل المستشار".

ونوهت الصحيفة بأنها حاولت التواصل مع خالد محمود للتعليق على ذلك الأمر لكن الأسرة رفضت، مؤكدة أن الموضوع الآن في أيدي النيابة ولا يمكن التعليق على ما تم العثور عليه داخل الشقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"رئيس الوزراء المصري" يوجه بضرورة الإسراع في تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

مصر تدين الهجوم الإرهابي في شمال بوركينا فاسو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق