في أقل من ٧٢ ساعة.. مباحث مدينة نصر تكشف لغز سرقة مجوهرات من شقة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البوابة نيوز

نجح رجال مباحث مدينة نصر في كشف غموض سرقة خزينة بها مشغولات ذهبية وأوراق من شقة مهندس بشارع عبدالحميد عوض المتفرع من مكرم عبيد، وذلك في اقل من ٧٢ ساعة من ارتكاب الواقعة، وضبط المتهم الذي أخفي المسروقات بمدينة السلام.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم حسام نصر رئيس مباحث مدينة نصر أول، يفيد ببلاغ لشرطة النجدة من المهندس إيهاب الزيات باكتشافه سرقة خزينة من داخل شقته الكائنة بشارع عبدالحميد عوض المتفرع من مكرم عبيد.على الفور انتقل لمكان البلاغ كلا من الرائد مازن خاطر والرائد محمد أشرف معاوني مباحث مدينة نصر أول لمكان البلاغ، وقاموا بإجراء المعاينات اللازمة، وتبين وجود كسر في باب البلكونة الخلفية والتي تسلل منها مرتكب الحادث إلى الشقة وتنفيذ جريمته.بسؤال المهندس إيهاب النجار مالك الشقة أكد أنه عقب عودته من الخارج بصحبة أسرته فوجيء بكسر في الباب الخاص بالبلكونة الخلفية، واختفاء خزينة حديدية بداخلها مشغولات ذهبية وأوراق خاصة به، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.
على الفور تم تشكيل فريق لكشف غموض الواقعة، بإشراف العقيد علاء خلف الله مفتش مباحث مدينة نصر، وتوصلت التحريات التي أجراها النقيب أمير حماد إلى أن وراء ارتكاب الواقعة م. ا حداد وسبق اتهامه في قضايا سرقة ومقيم بعزبة الهجانة وله ورشة خاصة به في مدينة السلام.وفي اقل من ٧٢ ساعة من ارتكاب المتهم للواقعة، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة قامت قوة قادها كلا من النقيب كريم عز العرب، والنقيب عبدالحميد العلقامي معاوني مباحث مدينة نصر أول من ضبطه أثناء تواجده داخل ورشة حدادة بمدينة السلام.
وبمواجهته أمام العميد حازم الديربي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أقر بارتكابه الواقعة وفقا لما جاء بتحريات رجال المباحث، وبسؤاله عن مكان المضبوطات أقر بدفنها في ارض ورشة الحدادة، وتم التوصل لمكانها بإرشاده.وبإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق