.. توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 1 فبراير ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض"الطريق" توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 1 فبراير ، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 1 فبراير 2021

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: إن القمر يرافق العذراء الترابي حتى ظهر اليوم، وبالتالي تكون الأجواء ممتازة بالنسبة لمواليد الأبرج الترابية ومنها "العذراء والجدي والثور"، على أن ينتقل إلى الميزان بعد ظٌهر اليوم والشمس ببرج الدلو.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم نشيط سواء فى وجود القمر ببرج العذراء أو حتى عند انتقاله إلى برج الميزان، وقد يكون نهارهم طويل ويحمل الكثير من الأشغال.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور أن يكون نهارهم ممتاز وبداية شهر تساعدهم على مختلف الأصعدة، وتعتبر هذه الفترة من أفضل الفترات هذا الأسبوع.

برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يبدء نهارهم ببعض التقلبات بسبب وجود القمر ببرج العذراء، ولكن عند وصوله إلى برج الميزان تتحسن أمورهم كليًا وتصبح أكثر من رائعة.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يشهد مناسبات تحمل تعاطي بتفاصيل دقيقة سواء على المستوي الدراسي أو المهني أو حتى الشخصي، واليوم هم من الأذكياء وأفكارهم ممتازة.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون نهارهم جيد وبداية شهر مميزة، وعند وصول القمر إلى برج الميزان تصبح أفكارهم أقوي وأذكي، ويمكنهم استغلال اليوم فى مختلف الأمور المطلوبة منهم.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة جدًا فى ظل وجود القمر فى برجهم، ويعطيهم طاقة كبيرة تساعدهم على مختلف الأصعدة، وعند وصول القمر إلى برج الميزان تستمر أجوائهم جيدة ويجب عليهم الاهتمام بالتفاصيل.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء هادئة صباحًا فى ظل وجود القمر فى برج العذراء، ويجب عليهم عدم توقع أن تتحسن أمورهم قبل وصول القمر إلى برجهم، وبالتالي يمكنهم بداية صفحة جديدة مع تشكيل القمر مثلث مع الشمس ويعطيهم دعم كامل لهم على مختلف الأصعدة، ويكونوا من أقوي الأبراج.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب اليوم أن يكون نهارهم جيد ولكن يجب عليهم عدم انتظار وصول القمر إلى برج الميزان، ويجب عليهم إنجاز أعمالهم واستغلال فترة وجود القمر ببرج العذراء قبل الدخول فى فترة هادئة بعد ظُهر اليوم.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم جيد ويطلق العنان لأفكارهم الذكية وهم من الأشخاص الإيجابية هذا النهار، وينتظرهم الكثير من التقدم عند وصول القمر إلى برج الميزان.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد تغييرات مفاجئة وتطورات ممتازة تبدء صباح اليوم مع اقتراب وصول القمر إلى برج الميزان، ومع وجود القمر ببرج العذراء قد تشهد أجوائهم بعض الضغوطات.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا من الأيام التى تشهد بعض الإزعاج مع وجود القمر ببرج العذراء ومن الفترات الضعيفة والأقل حظًا، ولكن عند وصول القمر إلى برج الميزان تتحسن أمورهم تدريجيًا، ويجب عليهم تجنب المشاكل والخلافات خلال هذه الفترة.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا من الأيام اجيدة فى ظل وجود القمر ببرج العذراء وتسمح لهم بإدخال تغييرات جديدة على مختلف الأصعدة، وعند وصوله إلى برج الميزان يلاحظوا دخولهم فى حالة مختلفة قد تحمل تقلبات، لذا يجب عليهم الابتعاد عن الإهمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق