بعد إغلاقها مصنع بيرة.. مفتشة صحة ترقص وتصفق فى لوس أنجلوس|

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رقصت مفتشة صحة في مقاطعة لوس أنجلوس داخل مصنع بيرة، بعد ان اخبرت المالك انه يجب ان يغلق المكان لانتهاكه إرشادات كوفيد 19. 

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أخبر بارت أفيري، مالك شركة Bravery" Brewery" في لانكستر، بكاليفورنيا، "فوكس نيوز" أن المفتشة جاءت إلى المؤسسة الساعة 11 صباحًا يوم 7 فبراير. 

وزعم أفيري أن المفتشة أخبرت موظفًا هناك أن العمل ينتهك إرشادات المقاطعة، لأنه لا توجد شاحنات طعام، وأنها تحتاج إلى إغلاقها، وبعد لحظات بدأت في الرقص.


وشوهدت في الفيديو وهي ترقص وتتأرجح من جانب إلى آخر، وتصفق بيديها وهي داخل المصنع. 

وقال أفيري لشبكة فوكس نيوز إنه ليس لديه أي فكرة عن سبب حاجة المفتشة الى للرقص، خاصة بعد أن أمرتهما بالإغلاق.

وبعد ذلك، تبين أن المفتشة كانت مخطئة، وأن الشركة لم تنتهك أي إرشادات. 

ووفقًا لأفيري، اعترف المفتشة لاحقًا بحدوث خطأ،  وأنه يمكن استئناف العمل هناك . 

وفي التالي، اتصل أحد رؤساء المفتشين أيضًا بـافيري للاعتذار. 

وخففت مقاطعة لوس أنجلوس القيود المفروضة على المطاعم في أواخر الشهر الماضي.  

وجرى السماح للمطاعم بإعادة فتح أبوابها في 29 يناير الماضي.

كما تم إلغاء قيود ساعات العمل للشركات غير الأساسية، والتي كان يتعين إغلاقها من الساعة 10 مساءً إلى 5 صباحًا. 

وفي الوقت نفسه، تستمر معدلات الإصابة بسلالة فيروس الجديدة في الانخفاض في جميع أنحاء ولاية كاليفورنيا، ولكن عدد الوفيات في الولاية لا يزال مرتفعًا بشكل مستمر. 

وكشفت كاليفورنيا أمس الاثنين عن 200 حالة وفاة أخرى، ليصل العدد الإجمالي منذ بدء تفشي المرض إلى أكثر من 47،043،  وهو أعلى رقم في البلاد. 

وعلى الرغم من ارتفاع عدد الوفيات، إلا أن مسئولي الصحة واثقون من أن كاليفورنيا سوف تخرج من هذه الموجة. 

ووفقًا لوزارة الصحة العامة بالولاية، انخفض عدد مرضى كوفيد 19 في المستشفيات إلى أقل من 9000 على مستوى الولاية، وهو انخفاض بأكثر من الثلث على مدار أسبوعين.  

وكانت الحالات المؤكدة الجديدة البالغ عددها 6487 أمس الاثنين أقل بأكثر من 80 في المائة من ذروة منتصف ديسمبر التي بلغت حوالي 54000 حالة.  

وفي مقاطعة لوس أنجلوس، الأكثر ازدحاما بالسكان في الولاية، بلغ معدل الحالات الإيجابية اليومي 5.3 في المائة، بانخفاض 42 نقطة مئوية منذ الأول من فبراير، حسبما قال مسؤولو الصحة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق