5 أشكال من الوسائد تضفي لمسة جمالية إلى غرف المعيشة والنوم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع الوسائد طريقة لافتة لإضافة لمسة من الجمال إلى غرف المعيشة والنوم، لذلك يجب أن تكمل الوسائد شكل قطع الأثاث وتعززها. هنالك خمسة أشكال للوسائد، يمكن اختيار ما يلائمكم منها:الوسائد المربعة: الشكل الأكثر شيوعاً حتى الآن، ميزتها أنها متعددة الاستعمالات بشكل لا يصدق، وتبدو جيدة على أي أريكة أو كرسي أو سرير. يمكن استخدامها بمفردها أو وضع أحجاماً مختلفة منها معاً.
الوسائد المستطيلة: تأتي في المرتبة الثانية من الشعبية بعد المربعة، وهي على الأرجح الشكل الأكثر تنوعاً. تبدو جميلة عند وضعها متكئة على ظهر الكرسي، كما أنها تعطي مظهراً جيداً عند وضعها حول الأرائك أو الأسرّة.وسائد بشكل صندوق: يمكن أن تكون الوسائد مربعة أو مستديرة (أو حتى مستطيلة رغم أنها نادرة). تحتوي هذه الوسائد على عمق أكثر بضع بوصات من الوسائد العادية، ويمكن أن تضيف بعداً إلى أي مكان يتم وضعها فيه.
المساند: هذه الوسائد الطويلة الدائرية عادة ما توجد في نهايات الأرائك، أو تعمل كمساند للأذرع وفي بعض الأحيان على الأسرّة. كانت ذات شعبية قبل عقد من الزمن، ولكنها  في كثير من الأحيان تعطي الغرفة لمسة غير عصرية. فإذا لم تكن في حاجة لها فعلاً لأغراض الراحة، من الأفضل الاستغناء عنها.الوسائد المستديرة: لم تعد شائعة كما كانت في السابق، وفي حين أنها يمكن أن تبدو جميلة على قطع معينة، إلا أنها قد لا تتناسب مع جميع أنماط الأثاث. إذا اخترتم تزيين الغرفة بالوسائد المستديرة، حاولوا استخدامها بحذر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الطاولات متعددة الاستخدامات ودورها فى تحسين ديكور المنزل

مجموعة من نصائح وقواعد تعليق اللوحات في المنزل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق