الجنازة على زوم.. آخر تطورات العزاء في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب نحو 9.7 مليون شخص من المعزين، عن حضور الجنازات منذ تفشي فيروس في المملكة المتحدة بين مارس ويوليو  مما كان له تاثيرًا كبيرًا على الأشخاص الذين منعوا من مواساة بعضهم البعض في فقد أحبائهم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة «ميرور» البريطانية قامت رعاية الجنازات التعاونية وهي من أكبر تجمعات متعهدي الدفن في بإقامة الجنازات عبر الإنترنت من خلال زووم حيث يديرها أهل المتوفى.

وتمنح هذه المجموعات الفرصة للتحدث عن المتوفى في بيئة آمنة من انتشار الفيروس في مدة تبلغ الـ 60 دقيقة، وكانت آخر جنازة لفتاة فقدت والدتها وتمر بمحنة صعبة.   

وأوضحت ديبي ويليامز: « كنت أعاني من أجل التعامل مع خسارتي الفادحة، وبعد تجربة العزاء الأخيرة  شعرت بالراحة والخصوصية الكافية لمشاركة الخبرات التي لا أتحدث عنها عادةً بمشاركة 6 من أفراد عائلتي». 

واختتمت: «كان من الجيد سماع الآخرين ينفتحون ويشاركون تجاربهم، وهذا أعطاني إحساسًا حقيقيًا بالراحة، فلدى كل شخص شيء مختلف ليقوله ويركز عليه اعتمادًا على المكان الذي كانوا فيه في رحلة حزنهم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق