مكياج مايو.. "البرتقالي" لإطلالة حيوية ومشرقة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتربع البرتقالي بدرجاته المختلفة على عرش ألوان مكياج شهر مايو/أيار، كأحدث صيحات الـ"ميك أب" في هذه الفترة.

يتميز اللون البرتقالي في المكياج بأنه مثالي في كافة أنواع منتجات مستحضرات التجميل، لقدرته على إضفاء لمسة مشرقة وحيوية إلى الوجه بأحمر الخدود أو بلون "مانيكير" نابض بالحياة، أو مكياج عيون حيوي جريء، وفقاً لموقع "فان بيدج" الإيطالي.

وهذا العام، فإن اللون الأكثر شيوعاً للمكياج والأظافر هو البرتقالي بجميع درجاته من ألوان المرجان، الخوخ، السلمون، البرتقالي الفلوري أو المائل إلى الوردي.


وقد تعتقد الكثير من النساء أن البرتقالي هو لون يصعب اختياره في إطلالات المكياج، لكنه في الواقع ليس كذلك، فقط لابد من الاهتمام بالبحث واختيار الدرجة المناسبة لظلال العيون وأحمر الشفاه وأحمر الخدود وطلاء الأظافر.


على سبيل المثال، لصاحبات البشرة السمرة التركيز على الدرجات البرتقالي الدافئة أو الداكنة قليلاً، بينما يفضل للبشرة البيضاء، الظلال التي تتجه نحو الدرجات الفاتحة مثل المائلة إلى اللون الوردي.


تتميز لوحة اللون البرتقالي بأنها واسعة الاختيارات وتتراوح من درجات رقيقة مثل البرتقالي الباستيل والخوخي، إلى النابضة بالحياة من البرتقالي المرجاني والسلمون، وحتى البرتقالي الفلو.


وتلائم ظلال العيون بدرجات البرتقالى الفاتح خروجات الصباح، أما في المساء يمكن اختيار الظلال الداكنة واللامعة قليلاً للسهرات، الأمر نفسه الذي ينطبق أيضاً على درجات أحمر الخدود والشفاه وحتى الآيلاينر.






ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق