| ” ورانا ورنا”.. تسجيل أول إصابة بأنفلونزا الطيور من سلالة H10 N3 الفتاكة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت لجنة الصحة الصينية الثلاثاء 1 يونيو، أولى إصابات أنفلونزا الطيور الحادة من سلالة "H10 "N3 بإقليم جيانغسو، لرجل أربعيني العمر.

وأشار تقرير صادر عن وكالة سكاي نيوز ، إلى أن المصاب يبلغ من العمر 41 عاما، وتم نقل الفيروس "H10 "N3 له عن طريق الدواجن، وتم تصنيف السلالة من أخطر سلالات المرض على الإطلاق، خاصة وأنها أول إصدار من الفيروس.

اقرأ أيضا: بيان مهم من وزارة الصحة حول فيروس كورونا

وعلى جانب آخر، أعلنت والسكان المصرية، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس ، عن أمس الإثنين 31 يونيو ، والذي كشف عن خروج 192 ألفا و112 حالة تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 984 إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 49 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 15096 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 262 ألفًا و650 حالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق