بالفيديو: الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله تفاجئ متابعيها بإزالة فيلر الشفاه

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله، المقيمة في ، بمفاجأة متابعيها على حسابها الرسمي بموقع سناب شات، ونشرت مقطع ، وذلك خلال استخراجها مادة الفيلر من شفاها، بعد أن تسببت لها آلام والتهابات.

وظهرت ليلى عبد الله في الفيديو، وهي تخضع لعملية إزالة الفلير، وذلك عن طريق أحد الأجهزة، وكتبت تعليق وقالت ادعولي، عملت إزالة فيلر.

أهم معلومات عن الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله:

ممثلة لبنانية، تعيش في الكويت، وهي من مواليد عام 1996، أي تبلغ من العمر 25 عام، وبدأت مشوارها الفني في عام 2010، عن طريق مشاركتها في تو النهار، ومن ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك.

وشاركت في مسلسل كسر الخواطر، ومسلسل مسكنك يوفي، ومسلسل غريب الدار، كما يتابعها على حسابها الرسمي، بموقع إنستجرام أكثر من 4 مليون شخص، وأوضح دكتور التجميل وسام وهدان، بأن هناك نوعين من حقن الفيلر.

الأول هو الدائم والذي لا يستطيع إزالته إلا من خلال عملية شد الوجه، وأكد انه لا ينصح بهذا النوع، وقال انه يسبب مشاكل كثيرة للبشرة، والنوع الثاني من الفيلر غير دايم، ويمتد تأثيره من 9 شهور لسنة كحد أقصى، ويمكن إزالته باستخدام الهياليز.

أما عن تشوه أوجه بعد المشاهير، بعد خضوعهم للتجميل، فقال بأن ذلك ينتج عن التوزيع الخاطئ للفيلر، ما يعطي للشخص ملامح غير طبيعية، مما يتسبب في الحقن بطريقه خاطئة، أو من خلال استعمال مواد ذات جودة قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق