تعرفوا من هو المتحرش البرازيلي بفتاة مصرية بمواقع التواصل الاجتماعي

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تداول هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان حاسبوا المتحرش البرازيلي، ويكشف عن واقعة تعرض فتاة مصرية للتحرش من شخص برازيلي، يدعى فيكتور سورينتينو، حيث تحرض بالفتاة خلال تواجده في رحلة سياحية بالقاهرة.

وبدأت القصة عندما قام الطبيب بنشر مقطع ، وكان يوجه عدة أسئلة للفتاة المصرية، واستغل عدم معرفتها باللغة البرتغالية، ووجه لها أسئلة تحتوي على إيحاءات جنسية، لكن الفتاة ظنت أنه يتحدث معها عن أوراق البردي، لذلك أكملت الحديث معه.

المتحرش البرازيلي

المتحرش البرازيلي

وعندما تم تداول ذلك الفيديو، على صفحات السوشيال ميديا، فتعرض الطبيب البرازيلي للهجوم الشديد من متابعيه، ثم خرج ليبرر بأن ما فعله هو مجرد مرح ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه.

وقال انه استمر في الحديث بسبب أنه شعر بأن الفتاة تريد الموافقة على استمرار الحديث، حيث انتشرت صور الطبيب البرازيلي المتحرش، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتكون مصحوبة بتعليقات داعية للقبض عليه.

فيما قامت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، بنشر بيان على الصفحة الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك، وأشارت خلاله للقبض على المتحرش.

معلومات عن المتحرش البرازيلي بفتاة مصرية:

  • طبيب برازيلي، وهو من البلوجر المعروفين في البرازيل.
  • يتابعه على إنستجرام، أكثر من 900 ألف متابع.
  • بعد الهجوم عليه وانتشار مقطع الفيديو الذي أثبت تحرشه بالفتاة، حاول السفر بشكل سريع من ، لكن تم القبض عليه من قبل السلطات الأمنية في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق