“تويتر”يطلق ميزة جديدة للمستخدمين.. المدّون سيحصل على أرباح

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد “تويتر” لإطلاق ميزة جديدة لمستخدميه، أطلق عليها اسم ” Ticketed Spaces”، والتي تعد توسيعا لميزة ” “Spacesالتي ستعود بالنفع على المستخدمين وتحقيق ، وتحقيق الكسب للمستخدمين الذين لا يقل متابيعهم عن 1000 متابع، في اسبقة جديدة وسارة للمستخدمين، وفي إطار إجراء تسويقي لتطبيق “تويتر”.

وضمن المعلومات التي تم الكشف عنها، فإن تويتر  سيأخذ 20 % من المبيعات التي سيحصل عليها المستخدم، وسينتفع المستخدم بـ 80 %، ويقول «تويتر» إن التخفيض بنسبة 20% تساعد في تغطية تكلفة Stripe، التي ستتعامل مع المدفوعات على المنصة، وسيُطلب من المستخدمين أن يكون لديهم حساب Stripe لأغراض الدفع.

وفي شروط تم كشفها، فإنه سيتيح تويتر الأسابيع المقبلة، ميزة أجل كسب المال، ويحتاج المستخدم أن يكون عمره بداية من 18 عامًا، إضافة إلى 3 مساحات خلال آخر 30 يومًا، إضافة إلى وجود 1000 متابع في الحساب، وسيسمح تويترللمضيف بتعيين التذكرة للجلسات الحية.

ويخطط “تويتر” للبدء بمجموعة اختبار صغيرة، وعلى الرغم من أن المستخدمين في الولايات المتحدة فقط سيكونون قادرين على استضافة هذه المساحات ذات التذاكر في الوقت الحالي، ويمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم شراء حق الوصول، إلا أن الطلبات الأولية، عند فتحها، ستتم معالجتها في غضون أسابيع قليلة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق