اخبار سبع دول أوروبية تبدأ في إصدار شهادات التطعيم ضد…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار سوريا سبع دول أوروبية تبدأ في إصدار شهادات التطعيم ضد كورونا

بروكسل-سانا

أعلن الاتحاد الأوروبي أن سبع دول أعضاء فيه بدأت في إصدار شهادات التطعيم ضد فيروس كإجراء من شأنه تسهيل التنقل الحر بين دول الاتحاد خلال موسم العطل الصيفية.

ونقلت وكالة تاس عن المفوضية الأوروبية قولها في بيان “إن بلغاريا والتشيك والدنمارك وألمانيا واليونان وكرواتيا وبولندا قد شرعت في إصدار شهادات التطعيم الأوروبية الأولى اعتباراً من اليوم بينما قررت دول أخرى عدم إطلاق الشهادة الرقمية إلا بعد إتمام عملية تفعيل جميع الوظائف الخاصة بها على أراضي هذه البلدان”.

وأضاف البيان أن المفوضية الأوروبية اقترحت إصدار الشهادات المذكورة من أجل استئناف رحلات آمنة بين الدول الأعضاء هذا الصيف مؤكدة أن شهادة التطعيم بنسختيها الورقية والرقمية ستكون مجانية وآمنة وأن وظيفتها هي توثيق تلقي حاملها تطعيما ضد كورونا أو جاءت فحصه سلبية أو أنه تعافى من العدوى.

يشار إلى أن نظام الشهادات الخضر بكامل طاقاته سيطبق بحلول الـ 1 من تموز القادم مع بدء موسم العطل الصيفية في معظم دول الاتحاد الأوروبي.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار سبع دول أوروبية تبدأ في إصدار شهادات التطعيم ضد كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق