اتظن انك قد طمست هويتي كلمات

موسوعة نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتظن انك قد طمست هويتي كلمات، قصيدة انتظن انك قد طمست هويتي هي احد اشهر القصائد الشعرية التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، فقد تم تحويل هذه القصيدة على شكل انشودة حماسية، ويسمعها ملايين الأشخاص حول العالم، وهي من تأليف الشاعر الكبير مهذل الصقور والذي له الكثير من القصائد الشعرية الجميلة والمميزة.

وتتميز قصيدة اتظن انك قد طمست هويتي بكلماتها الرائعة والسجع الجميل، فعندما تم تحويلها على شكل انشودة لاقت اعجاب الملايين من جميع انحاء العالم، وأصبحت من اكثر الأناشيد الحماسية ، فمن هو كاتب شعر اتظن انك قد طمست هويتي ؟ وما هي كلمات انشودة اتظن انك قد طمست هويتي؟ ولمعرفة اتظن انك قد طمست هويتي كلمات تابعوا معنا.

جدول المحتويات

قصيدة اتظن انك قد طمست هويتي

تعدّ قصيدة اتظن انك قد طمست هويتي من اشهر القصائد في الفترة الأخيرة، وهي من كتابة الشاعر مهذل الصقور، ويعتبر الشاعر مهذل الصقور من اشعر شعراء الوطن العربي، فهو شاعر سعودي كبير ورائع، يتميز شعره بالقوة والبراعة، وهو من اسرة ذات مواهب شعرية بحتة، فوالده مهدي الصقور شاعر واخوته شعراء، وله الكثير من الدواوين الشعرية الرائعة.

اتظن انك قد طمست هويتي كلمات
اتظن انك قد طمست هويتي كلمات

كلمات اتظن انك قد طمست هويتي

أتظن أنك عندمـــا أحـــرقتنــي
ورقصت كالشيطان فوق رفاتي

وتركتنـــي للذاريــات تـذرنــي
كحلاً لعين الشمس في الفلـوات

أتظـن أنك قـد طــمست هويتي!!!
ومحــــوت تاريخي ومعتقـــداتي

عبثا تحاول …. لا فنـــاء لثائر
أنــــا كالقيامـــه ذات يـــــوم آت

أنا مثـل عيـسى عــائد وبقــــوة
مــن كـــل عاصـــفة ألـم شتـاتي

سأعــود أقدم عاشــــق متمــرد
سأعـود أعظـم أعظم الثــــورات

اتظن انك قد طمست هويتي كلمات
اتظن انك قد طمست هويتي كلمات

مهذل الصقور اتظن انك عندما احرقتني

يعتبر الشاعر مهذل بن مهدي الصقور احد اشهر واهم شعراء الوطن العربي حالياً، فهو يمتلك موهبة شعرية فذة تجعله من اكثر الشعراء براعة، وهو من اسرة ذات مواهب شعرية عالية، حيث ان والده الشاعر مهدي الصقور شاعر واخوه محمد الصقور شاعر، واخوه سعيد الصقور شاعر، وهو شاعر بالفطرة منذ الطفولة ولها العديد من المحاورات الشعرية الجميلة بالإضافة الى بعض الدواوين الشعرية الرائعة والمميزة.

اتظن انك قد طمست هويتي كلمات
اتظن انك قد طمست هويتي كلمات

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا لكم اتظن انك قد طمست هويتي كلمات، كما عرضنا جميع المعلمات حول كاتب قصيدة اتظن انك عندما احرقتني مهذل الصقور، وجميع المعلومات حول قصيدة اتظن انك قد طمست هويتي، وغيرها من المعلومات المهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موسوعة نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موسوعة نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق