غلق وتشميع لفيلات بالتجمع الخامس.. تعرف على المخالفات

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة حملة مكبرة لضبط المخالفات بالحي الأول بالتجمع الخامس لضبط المخالفين بالمنطقة وممن يخالفون القانون سرًا.

حيث أسفرت الحملة عن تنفيذ 8 قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء بـ فيلات مخالفة بالحي الأول بالتجمع الخامس بالمدينة، وذلك بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة.

المخالفين غيروا النشاط السكني إلى تجاري، في مخالفة قانونية واضحة، إضافة إلى العديد من المخالفات التي لاحظها الجهاز وبالمخالفة لشروط التخصيص والتعاقد.

تم تتفيذ الإجراءات تحت إشراف المهندس عبدالناصر يوسف، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس، ومسئولي إدارة التنمية والأحياء وبتأمين من شرطة التعمير وأمن الجهاز.

يأتي ذلك في إطار حملات ضبط المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.

التجمع الخامس هي مدينة تابعه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهى من أكبر المدن الجديدة بها، حيث تقدر مساحتها بحوالى 70580 ألف فدان، وتعتبر من مدن الجيل الثالث وتم إنشاؤها بقرار جمهوري رقم (191) لعام 2000 وتتكوّن من 5 تجمعات سكنية اهمهم التجمع الخامس إضافة إلى التجمع الأول  و التجمع الثالث والإمتداد الشرقى و الامتداد الجنوبى وتقع المدينة في القوس الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق