: الأمن يلقي القبض على عدة متهمين بـ مذبحة أبو حزام من طرفي المشاجرة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت قوات الأمن مساء الأربعاء، بإلقاء القبض على عدد 15 متهم في مذبحة أبو حزام من طرفي المشاجرة، والتي أسفرت تلك المشاجرة عن سقوط 10 قتلى و7 مصابين.

تفاصيل واقعة مذبحة أبو حزام بين عائلتي السعدية والعوامر:

يذكر انه نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية صباح الأربعاء، ما بين عائلتي السعدية وعائلة العوامر، في منطقة نجع حمادي في محافظة قنا، وذلك خلافات قديمة على أرض زراعية.

حيث تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطار من مركز شرطة نجع حمادي، والذي يفيد بوقوع اشتباك بالأسلحة النارية بين العائلتين في قرية أبو حزام، دائرة المركز والذي نتج عنه مقتل 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين بطلقات نارية.

كما تشهد خلال الوقت الحالي، بمحيط قرية أبو حزام وجود أمني مكثف من قبل أجهزة الأمن، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين مرة أخري.

وفي سياق أخر، فقد قامت الأجهزة الأمنية، في محافظة القاهرة، بإلقاء القبض على 8 متهمين في واقعة تقديم الكفن، في عين شمس، فيما تكثف قوات الأمن جهودها، وذلك من أجل ضبط باقي المتهمين في الواقعة.

حيث تم تداول عدة فيديوهات، من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي توثق لحظة تقديم عائلة للكفن لعائلة أخرى بدائرة قسم شرطة عين شمس، بسبب وقوع مشاجرة بين الطرفين في وقت سابق، كما حدثت تلك المشاجرة، داخل إحدى المراكب السياحية التي تملكها العائلة الأولى، وقيام العائلة المقيمة في عين شمس، بتوجيه بعض العبارات والتهديد للعائلة المقدمة للكفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق