سيدة الأولى تبهر الناشطين السياسيين على تويتر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أثارت زوجة الرئيس التونسي قيس سعيد ،القاضية إشراف شبيل، في بروكسل، دهشة الناشطين في على تويتر.

ظهورها الأول    


تابع الشعب التونسي، السيدة التونسية الأولى، خلال لقاء العاهل البلجيكي وزوجته في القصر الملكي في بوركسل، لأول زيارة رسمية منذ توالي زوجها رئاسة البلاد و ظهورها الرسمي بجانبه.

انتقاء الملابس 
وفقا لموقع "روسيا " تأنقت السيدة الأولى التونسية إشراف شبيل، في  تنورة سوداء وعليها سترة دانتيل سوداء بأكمام طويلة واعتبر الناشطون التونسيون أن اللون الأسود أضاف لمسة جميلة لإطالة زوجة الرئيس التونسي.

— Tunigate - بوابة تونس (@Tunigate)

الزيارة الرسمية 
و رافقت القاضية شيبل الرئيس قيس سعيد ، أمس الخميس ، خلال زيارته إلى الأراضي البلجيكية بروكسل للمشاركة في أشغال القمة الثانية بين تونس والاتحاد الأوروبي .

— Rafik Mahroug رفيق محروق (@rafik_mahroug)


الجدير بالذكر أنه يوم الأحد 13 أكتوبر انتخب قيس سعيد  "61عاماً" أستاذ القانون بالجامعة التونسية، ليكون رئيساً جديداً لـ تونس، لولاية مدّتها خمس سنوات، وكان أول ظهور لزوجة الرئيس الجديد، عندما اتجهت للإدلاء بصوتها في الدورة الأولى للانتخابات، حيث تعرف التونسيون إلى إشراف شبيل، القاضية والأم، والسيدة الأولى الجديدة لتونس.

من ثم ظهرت شبيل مرة أخرى إلى جانب زوجها عند الإدلاء بصوتها في الدورة الثانية التي أجريت يوم الأحد الماضي والتّي فاز فيها زوجها بنسبة تفوق 70% على منافسه نبيل القروي، كما تكرر حضورها من حين لآخر في مقر حملة زوجها المرشح للرئاسة.

وخلافا للإشاعات التي ظهرت أثناء الحملة والتي ادعت أن قيس سعيد سلفي، فقد ظهرت زوجته في مظهر عصري، ولفتت الأنظار إليها، برصانتها وأناقتها وإطلالتها العصرية، ويقال إنها ساهمت في جلب مزيد من الأنصار لزوجها، لاسيما أن الناس قد أعجبوا بمستواها العلمي باعتبارها قاضية.

علاقة الرئيس وزوجته
وفي الحديث عن علاقة الرئيس التونسي الجديد بزوجته شبيل، فقد تعرّف قيس سعيد إلى إشراف في الجامعة، حيث كان يدرّس القانون الدّستوري، بكليّة الحقوق بمدينة "سوسة" جنوبي تونس العاصمة، حيث التقى بطالبته شبيل وتزوّجها بعد قصّة حب، لينجب منها ثلاثة أبناء هم عمرو وسارة ومنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق