إدارة مكة: تحويل 31 مدرسة بنين للطفولة المبكرة بطواقم نسائية

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت إدارة منطقة مكة المكرمة، في المملكة العربية ، بالإعلان عن تحويل 31 مدرسة لمدارس الطفولة المبكرة، بطواقم إدارية وتعليمية نسائية، وذلك اعتبار من العام الدراسي المقبل عام 1443 هجريا.

أسماء المدارس التي تم تحويلها لمدارس الطفولة المبكرة:

وتكون تلك المدارس لإدارة تعليم مكة هي، ضماد الأزدي، زيد بن أرقم، الخليل بن أحمد، المبنى الملحق بعبدالله بن أبي بكر، ابن القيم، الإمام بن عامر لتحفيظ القرآن، حكيم بن حزام، جابر بن عبد الله، الإمام نافع لتحفيظ القرآن الكريم، زيد الخير، الإمام البخاري، الشيخ محمد السبيل، أبي هريرة.

وأضاف العمرة، سعد بن معاذ، الشهداء، الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم، النزهة، عتبة بن غزوان، ابن ماجه، الإمام الطبري، الحسن البصري، البراء بن مالك، جعفر بن الزبير، جبير بن مطعم، الأرقم (مناقلة مع الحرمين الابتدائية)، الإمام أحمد بن حنبل، الإمام الأوزاعي (مسائي)، الملك خالد، دار العلوم، جبل النور.

وفي وقت سابق، فقد قامت وزارة التعليم السعودية، بالتوضيح بشكل ، بشأن نظام الفصول الدراسية الثلاثة، حيث انه سيتم تطبيقه في الجامعات بعد عامين من الآن، أي في عام 1444 هجريا، بعد تداول الأسئلة بشأن الموعد المحدد للنظام.

وذكرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بأن الجامعات أعطيت مهلة عام لتطبيق التقويم الدراسي الجديد، ويكون ذلك متروك لكل جامعة بحسب قدرتها على التكيف، لما يتطلب من تغيير في خططها ومناهجها الدراسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق