: واتساب يحذر المستخدمين من أخطاء قد تؤدي لإغلاق حسابك فورا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام واتساب بتحذير مستخدميه، من أخطاء يقوم بارتكابها بعض الأشخاص، والتي تؤدي إلى إغلاق حساباتهم الشخصية فور عند قيامهم بها، حيث يلجأ التطبيق لحذف الحسابات في حالتين، وسنتعرف عليهم من خلال موضوعنا.

أخطاء يقع بها المستخدمين تتسبب في حذف حساباتهم الشخصية:

سيحذف تطبيق واتساب الحساب بعد 120 يوم من عدم النشاط، مما يعني أهذا نك بحاجة إلى إنشاء الحساب مرة أخرى، ويكون ذلك باستخدام رقم الهاتف، كما ستتم إزالة جميع المعلومات من خوادم تطبيق المراسلة.

كما يمكن للتطبيق حذف حسابك الخاص بك بعد 45 يوم، من عدم النشاط في موقف معين، وذلك إذا لم تستخدم الحساب خلال تلك المدة، وقد قمت بتسجيل الدخول إلى التطبيق قبل الـ 120، ولكنك تستخدم الجهاز نفسه فلن يحذف حسابك.

أما إذا قمت بتسجيل الدخول إلى واتساب من جهاز مختلف بعد اليوم الخامس والأربعين، فسيتم حذف حسابك على الفور، وبعد ذلك من أجل الحفاظ على الخصوصية والأمان لحساباتك، يتم استخدام موفري خدمات الهاتف المحمول لإعادة استخدام أرقام الهواتف.

حيث انه من المحتمل أن يكون مستخدم أخر يستخدم حساب واتساب المرتبط برقم هاتفك الجديد، وعندما يكتشف تطبيق واتساب تثبيت على جهاز مختلف بعد 45 يوم من عدم النشاط، فقد يعني ذلك أن مستخدم مختلف لديه الآن رقم الهاتف.

ولذلك سيتم حذف جميع المعلومات، التي تكون مرتبطة بالشخص مالك للتطبيق القديم بعد 45 يوم، وذلك عندما يقوم جهاز مختلف بتسجيل الدخول إلى حسابك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق