مصرية تثير الجدل بمقاطع من "غرفة نومها"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت سيدة مصرية تدعى "أم نور" الجدل بعد نشر مقاطع من داخل غرفة نومها أثناء تحضير الطعام أو التنظيف وحتى الرقص وجلساتها مع زوجها.

وتطل السيدة أم نور، في المقاطع المصورة، التي تسجلها باستخدام ، ثم تنشرها عبر موقع الفيديوهات "تيك توك"، بمظهر شعبي مرتدية عباءة سوداء وحجاب (طرحة)، وتظهر في أغلب الفيديوهات من غرفة نومها.

وفي آخر مقطع مصور نشرته السيدة، ظهرت أم نور وهي تجلس أمام بوتاجاز مسطح وضعته على أحد الكراسي الخشبية لإعداد وجبة كفتة مصرية، وأطلقت عليها لقب "كفتة أوضة النوم".

المحتوى الذي تقدمه السيدة المصرية حوى أيضا مقاطع رقص وتنظيف بل وجلساتها رفقة زوجها، من أجل حصد المشاهدات ومن ثم الأموال.

الأسبوع الماضي، أُطلقت أم نور باسمها عبر "" ، لإعادة نشر المقاطع ذاتها من خلالها والتربح منها، وحملت عنوان "فانز أم نور".


نقلت جريدة "الوطن" المصرية عن موقع "سوشيال بليد" قولها إن القناة تتربح شهريًا من 69 دولارا حتى 1001 دولار، ما يعادل بالعملة المصرية بين 1085 وحتى 15700 جنيه، أي أن أرباحها السنوية تقدر بين 824 وحتى 13200 دولار، ما يعادل بين 13000 جنيه وحتى أكثر من 207 آلاف جنيه مصري.

انتقادات مستخدمي مواقع التواصل

بعد مقطع "الكفتة" الشهير، تعرضت "أم نور" للعديد من الانتقادات أبرزها: "انتي حاطة الشقة كلها في أوضة النوم حتى باب الشقة"، وعلّق آخر: "إيه الرسالة اللي أنتي عايزة توصليها بالظبط يا أم نور".

وعقب انتشار فيديو "الكفتة"، نشرت السيدة مقطعا مصورا لها مع زوجها في غرفة النوم وهي تغني له جزءا من أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب "بتوحشني"، مع أداء تمثيلي بتعبيرات لزوجها الذي ظهر جالسا أمامها على السرير خلال الفيديو موجها نظره لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق