اخبار اليمن مسام تنزع 85 لغما من مخلفات مليشيا الحوثي…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اليمن الان مسام تنزع 85 لغما من مخلفات مليشيا الحوثي في باب المندوب

عدن نيوز – متابعة خاصة :

تمكنت فرق المشروع لنزع الألغام في اليمن مسام من انتزاع 85 لغماً من مخلفات مليشيا الحوثي في مديرية باب المندب بالساحل الغربي.

وقال مركز مسام الإعلامي نقلا عن مصدر هندسي قوله إن أربع فرق هندسية من مشروع مسام قامت بعمليات مسح واسعة في مناطق بباب المندب لتطهيرها من الألغام.

وأكد المركز أن الفرق الهندسية انتزعت 85 لغماً من مخلفات مليشيا الحوثي وقامت بتفكيكها ونقلها إلى أماكن آمنة تمهيداً لتفجيرها وإتلافها بعيداً عن المواطنين.

وأشار إلى أن عمليات المسح والتطهير لا تزال مستمرة من قبل الفرق الهندسية المكلفة لإزالة وانتزاع الألغام لما تشكله من تهديد وخطورة على حياة المواطنين.

المصدر : https://www.adennews.net/?p=136313

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن مسام تنزع 85 لغما من مخلفات مليشيا الحوثي في باب المندوب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر adennews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق