رضا عبد العال: ساسي فضل المادة على حساب

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رضا عبد العال: ساسي فضل المادة على حساب

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

محمود درويش

A أكد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك والذي أعلن رحيله بشكل مفاجئ عن صفوف الفريق الأبيض فضَّل العامل المادي على حساب الزمالك وجماهيره.
رغبة فرجاني ساسي
وقال "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر "Ten": فرجاني ساسي لم تكن لديه الرغبة في الاستمرار بصفوف الزمالك، ولم أجد سببًا للمماطلة من اللاعب ووكيله خلال الآونة الأخيرة، كما أن الفريق لن يتأثر برحيله، فهناك العديد من اللاعبين المميزين في هذا المركز مثل إمام عاشور ومحمد أشرف روقا، فالأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك لن تقف على رحيل أي من اللاعبين.
حقيقة توقيع فرجاني ساسي
وكشف مصدر مسئول في نادي الريان القطري حقيقة توقيع التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك للفريق، للانتقال إلى صفوفه مطلع المقبل.
وأكد المصدر في نادي الريان القطري، أن فرجاني ساسي لم يوقع بشكل رسمي للفريق، وأن هذه الفترة كل عام تشهد انتشارًا للشائعات لأنها فترة انتقالات للاعبين.
عقد ساسي
ووفقًا لمسئولي اتحاد الكرة وخبراء اللوائح فإن فرجاني ساسي يحق له الرحيل عن صفوف الزمالك في نهاية شهر يونيو الجاري، وهو موعد انتهاء عقده مع الأبيض، وبالتالي منذ بداية يوليو المقبل يحق له التوقيع لأي فريق والمطالبة بالحصول على بطاقته الدولية.
معسكر منتخب
وينتظر الزمالك عودة اللاعب من معسكر منتخب تونس لفتح محاولة أخيرة مع اللاعب لتجديد عقده مع النادي، وللتأكد من رغبته بالبقاء في النادي أو الرحيل عنه.
حقق منتخب تونس الفوز على منتخب الكونغو بهدف نظيف في لقاء جمع الفريقين وديًا على ملعب رادس بالعاصمة تونس.
وسجل نعيم السليتي هدف منتخب تونس الوحيد في اللقاء بالدقيقة 45 من عمر المباراة.
وشهدت الدقائق العشرة الأخيرة تعرض فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك للإصابة وخرج من الملعب في الدقيقة 81 من عمر المباراة.
كما شارك علي معلول لاعب النادي الأهلي في المباراة كبديل في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق