خبير : اقتربنا من مرحلة النضج بالمنصات الرقمية وتجربة "التعليم" أكبر دليل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس أحمد عبد اللطيف، خبير الاتصالات، على أهمية دخول الاستثمارات فى قطاع الاتصالات، لتحقيق التنافسية الإقليمية فى الخدمات الرقمية بالشرق الأوسط.

 

وقال عبد اللطيف، فى حواره مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج "90 دقيقة" الذى يذاع عبر المحور، إنه عندما يكون لديك كل الإمكانيات داخل الدولة، بالإضافة إلى تبلور الرؤية الاستراتيجية لتتحول إلى دولة فاعلة فى الإقليم فى العالم الرقمى، كلما يكون أفضل للدولة فى هذه الجوانب، مردفا: "إحنا قربنا من الوصول إلى النضج فى المنصات الرقمية وثبت فى قطاع التعليم مؤخرا أن بها منصات رقمية يمكن أن تلبي الطموح".

 

وأوضح خبير الاتصالات، أن الاستثمار الأجنبى فى عالم الاتصالات والرقمنة، من أهم الأشياء فى هذا القطاع، لأن المستثمر الأجنبي يرفع كل الخدمات المقدمة فيما يتعلق بمستوى الخدمات، وكذلك يسهل دخول الأسواق وأن تعتمد عليك الدول الأخرى، مؤكدا: "التنمية الرقمية ثبت أنها يمكن أن تكون سكة أكثر فى العائد وأسرع من الاتجاه التقليدي مثل التنمية الصناعية بالنسبة للدول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق