"صناعة النواب" تقرر استدعاء وزراء المجموعة الاقتصادية للوقوف على حجم الإنتاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمعت لجنة الصناعة بمجلس النواب، الاثنين، برئاسة المهندس معتز محمد محمود، رئيس اللجنة، لمناقشة خطة عملها خلال دور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعى الثانى، ووجهت عددا من الخطابات والرسائل لعدد من الوزارات لاستيضاح خطه عمل هذه الوزارات والوقوف على حجم الانجازات التى حققتها.

وقال محمود إن اللجنة قررت عقد اجتماعات مع كل وزراء المجموعة الاقتصادية، وستكون اللجنه حلقة وصل ومنسق بين كل الجهات الحكومية والمستثمرين، لافتا إلى أن اللجنة أرسلت خطابا إلى الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى لبيان حجم القروض لوزارة قطاع الأعمال ووزارة الصناعة وهل استفادت بها الجهات المقترضة ام لا.

كما أرسلت اللجنة خطابا إلى الدكتور على المصيلحى، والتجارة الداخلية، للاستفسار عن موقف شركات القاهرة للصناعات الغذائية وموقف شركات السكر، وهل تحقق أرباحا أم لا، كما تم إرسال خطاب لوزير الزراعة أيضا.

وأوضح معتز محمود أن لجنة الصناعة هدفها بين كل الجهات والمستثمرين، مؤكدا على ضرورة وجود خطة ورؤية واستراتيجية واضحة للصناعة، مطالبا بإقرار مزيدا من الحوافز للمستثمرين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق