نائب: ميزانية الشرقية لا تكفي.. ونرصف طريقا منذ 5 سنوات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب، وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، بزيادة الميزانية المخصصة لمحافظة الشرقية، خاصة أن آخر ميزانية تم رصدها بلغت قيمتها 460 مليون جنيه . اضافة اعلان

وقال النائب خلال كلمته فى الجلسة العامة ،للتعقيب على بيان وزارة التخطيط،إن تكاليف الرصف أرتفعت بصورة كبيرة خلال الفترة الحالي،حيث بلغ تكلفة كيلو الرصف 2 مليون و600 ألف،وكليو تغطية المصارف والترع بلغ 3مليون و600 ألف،وهو ما يعني أن تلك الميزانية لن تكفي محافظة تضم 24مركزوقسم .

وتابع " أخاطبكم بإسم 42 نائب فى مجلس النواب والشيوخ ، بضروة زيادة الاعتمادات المالية لمحافظة الشرقية ".

وعرض لاشين خلال الجلسة ، مشكلة مستشفي ابو كبير المركزي ، مؤكدا ان حاتم الجبلي الصحة الأسبق أصدر قرار بإزالة المبنى وإعادة بناءه بتكلفة 76 مليون جنيه ، ولم تقوم الحكومة بتنفيذ وعودها آنذاك .

وأشار إلى ان التكلفة أرتفعت حاليا من 76 مليون جنيها إلى 400 مليون جنيه ، وانتهت الشركة الهندسية من إعداد التصميمات الخاصة بالبناء مطالبا بسرعة إعتماد ذلك المبلغ لخدمة آلاف المواطنين قائلا :" نتمني سرعة التنفيذ حتي لا تتضاعف التكلفة ".

وأكد النائب أن هناك طريق فى دائرته الانتخابية، يتم رصفه منذ 5 سنوات ولم يتم الانتهاء منه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق