"العنانى " يبحث مع سفيرى أسبانيا والفلبين تعزيز التعاون فى مجال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور خالد العناني ، بالآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، بالسفير Ramón Gil Casares  سفير أسبانيا بالقاهرة، والسفير Sulpicio M. Confiado سفير الفلبين بالقاهرة، لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك بين وكل من أسبانيا والفلبين في مجال السياحة والآثار.

 

وخلال اللقاء مع السفير الأسباني تم متابعة آخر مستجدات أعمال تنفيذ المشروعات الثنائية بين البلدين في مجال العمل الأثري والسياحى، كما تم الإتفاق على أهمية الجهود الرامية لاستعادة تدفق الحركة السياحية الدولية وبصفة خاصة من دول الاتحاد الأوروبي إلى مصر.

 

وخلال اللقاء مع سفير الفلبين بالقاهرة، تم سبل تعزيز التعاون المشترك فيما يتعلق باستقبال مصر للحجيج الفليبينيين في ضوء ما تتمتع به مصر من إمكانات خاصة في مجال السياحة الدينية وما يتواكب مع تطور مشروع إحياء مسار العائلة المقدسة وافتتاح أول نقطة من نقاط مسار العائلة المقدسة بسمنود بمحافظة الغربية. 

 

وخلال اللقاء أكد سفير الفلبين على عمق علاقات التعاون بين البلدين، وخاصة مع حلول الذكرى ال 75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما، وأشاد بالاكتشافات الأثرية التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة والتي أبهرت العالم.

 

WhatsApp Image 2021-02-08 at 16.58.49 (1)
العناني وسفير الفلبين

WhatsApp Image 2021-02-08 at 16.58.49
العناني والسفير الأسباني

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق