استمر ٣ ساعات.. تفاصيل لقاء "مدبولي" مع رؤساء لجان البرلمان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مصادر برلمانية، تفاصيل لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مع رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، بفندق الماسة والذى استغرق نحو ثلاث ساعات.

وقالت المصادر، ان اللقاء جاء في إطار حرص رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على مد جسور التعاون والثقة مع البرلمان الجديد، حيث استعرض رئيس الوزراء، في بداية اللقاء، إنجازات الحكومة خلال الفترة الماضية في بعض القطاعات ودورها في مواجهة أزمة

وأضافت المصادر، خلال اللقاء استعرض رؤساء اللجان عدد من الملفات المتعلقة بتخصصات لجانهم، سواء في قطاعات الإسكان والزراعة والرى والتعليم والصحة وغيرها، بالإضافة الى شكوى بعض النواب من عدم تعاون بعض المحافظين معهم في محافظاتهم. 

ومن جانبه عقب علي كلمات النواب،  رئيس الوزراء مؤكدا تنبيهه على المحافظين أهمية التعاون والتنسيق مع النواب. 

ووفقا للمصادر، وعد رئيس الوزراء بان يتم عقد ذلك اللقاء بشكل دورى مع رؤساء اللجان لبحث مختلف الملفات. 

وأضافت المصادر، ان اللقاء شارك فيه كل رؤساء اللجان النوعية، عدا الدكتور شريف الجبلى، رئيس لجنة الشئون الافريقية، نظرا لسفره بالخارج، كنا شارك فيه المهندس اشرف رشاد زعيم الأغلبية البرلمانية. 

ومن جانبها فسرت المصادر، ذلك اللقاء، بانه يأتي في اطار حرص الحكومة على استعادة ثقة النواب، بعدما شهدته الجلسات الماضية للبرلمان من شد وجذب مع بعض الوزراء بشأن عدد من الملفات.

يذكر أن المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب رفع الجلسة العامة للمجلس بعد الموافقة على مشروع قانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، على أن يعاود المجلس عقد جلساته العامة المقبلة ٢٨ فبراير. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق