برلماني: لقاء وماكينزي يؤكد على متانة العلاقات المصرية - الأمريكية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن التصريحات التي أدلى بها كينيث ماكينزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية أمام الرئيس عبدالفتاح ، تؤكد حرص وواشنطن على دعم التواصل والتنسيق تجاه القضايا المختلفة.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية: نعمل على مواجهة التحديات عبر الحوار الدولي

وأشار "أباظة"، في بيان له الخميس 25 فبراير، إلى أن واشنطن أكدت وقوفها ودعمها وتقديرها لجهود مصر في نشر السلام والاستقرار بالمنطقة، خاصة مكافحة مجال الإرهاب والتطرف.

وأكد وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، أن العالم أجمع يعلم الدور المحوري الذي يقوم به الرئيس السيسي وقيادته السياسية والخارجية، في القضايا الإقليمية والدولية، خاصة بعد تصريحات "ماكينزي".

اقرأ أيضا: ”زوجته حائض ولديه رغبة”.. الإفتاء توضح حكم جماع المرأة باستخدام ”الواقي”

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل يوم الإثنين الماضي، الفريق أول كينيث ماكينزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية، وذلك بحضور الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والسفير جوناثان كوهين، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic