برلماني: ” 2” كشف الوجه القبيح لجماعة الإخوان  

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب عبد الحميد دمرداش عضو مجلس النواب، أن " 2 " كشف الوجه القبيح لجماعة الإخوان الإرهابية أمام الشعب المصرى والشعوب العربية وشعوب العالم كله، بعد اذاعته مترجما إلى اللغة الإنجليزية.

 

واعتبر أن هذا المسلسل بمثابة وثيقة تاريخية تضمنت الحقائق الكاملة بالصوت والصور لهذه الجماعة الخائنة التى لم يكن لها أى هدف سوى تدمير الوطن.

اقرأ ايضا: نص كلمة الرئيس السيسي في عيد العمال (فيديو)

 

ووجه "دمرداش" في بيان له اصدره التحية والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، بقيادة المنتج القدير تامر مرسى، مؤكداً أنها أعادت الإعتبار للدراما المصرية، وكشفت الوجه القبيح لجماعة الاخوان الإرهابية، وجعلت الشعب المصرى العظيم والشعوب العربية وشعوب العالم كله يلتفون حول الملحمة المصرية وبطولات بواسل في مسلسل " الاختيار 2 “.

 

وقال النائب عبد الحميد دمرداش إن هذا المسلسل الرائع كشف للعالم كله ما كانت تقوم به الجماعات الإرهابية لهدم الدولة المصرية، خاصة أن الجماعات حولت رابعة والنهضة لمكان لتجميع الأسلحة للحرب على الدولة المصرية، مشيرا إلى ان هذا المسلسل جاء ليكشف للرأى العام المصرى والعربى والعالمى ما حدث من الإخوان لتسليح الاعتصام، والدراما المصرية في هذا المسلسل العظيم كشفت وعرت جماعة الإخوان الإرهابية أمام العالم.

 

 وأشاد بترجمة هذا المسلسل حتى يرى العالم كله، كيف نجح المصريون الأبطال، قيادة وحكومة وقوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية في الحفاظ على الدولة المصرية، وإن مصر أقوى من أى جماعة.

 

اقرأ ايضا: الصحة: حالات كورونا تتصاعد.. والوفيات تتخطى 13 ألف حالة

 

وأكد النائب عبد الحميد دمرداش أن مسلسل "الاختبار 2 " يعتبر واحد من أهم الوثائق التاريخية المصرية الذي كشف ماقامت به جماعة الإخوان ومحاولاتها الفاشلة لتحويل مصر إلى ساحة حرب أهلية موجهاً تحية قلبية لجميع النجوم الأبطال الذين شاركوا في هذا المسلسل وجسدوا شخصياته بكل حرفية ومهنية رفيعة المستوى جذبت انتباه جميع المشاهدين المصريين والعرب ومن مختلف دول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق