”صحة النواب” توجه رسالة تحذيرية للمواطنين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه النائب عبد الله أحمد عبد الله، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، رسالة تحذيرية للمواطنين، يؤكد فيها على ضرورة منع التكدس خلال الفترة المقبلة على محال الملابس والمتاجر والمولات لشراء ملابس .

 

وأشار "عبد الله"، إلى أن أماكن التكدس، تعتبر بيئة خصبة للإصابة بفيروس ، وسرعة انتشاره بين الناس، خاصة في ظل وجود حالة تهاون من قبل البعض في ارتداء الكمامة والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تطهر عدد من الكنائس بمناسبة عيد القيامة (فيديو)


وقال عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن الموجة الثالثة من فيروس كورونا، أشد من الموجتين السابقتين، خاصة في ظل الزيادة الحالية في عدد المصابين بالفيروس، مشددا على ضرورة الابتعاد عن الأماكن المزدحمة، والحصول على الخدمات المميكنة في المنزل، مع ارتداء الكمامة في حالة النزول للضرورة القصوى.

 

وأضاف عضو لجنة الصحة، أن التهاون في الالتزام بالتعليمات، وعدم ارتداء الكمامة، سيجعل لوضع أكثر سوءا، ويكلف الدولة المزيد من الأعباء، مؤكدا أن الجميع يجب أن يكون على قدر المسئولية في هذه المرحلة الحرجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق