رئيس حزب الوفد يهنىء البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ بالتهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.
 
عنصرا الأمة

وأعرب «أبو شقة» عن عميق سعادته بالعلاقة المثالية التي تزداد رسوخاً عاماً بعد عام بين عنصري الأمة مشددا على أن تلك المناسبة التي ينتظرها الأقباط كل عام تمثل حدثاً فريداً في العالم.

 المرحلة المقبلة

وأعرب «أبو شقة» عن أمله في أن تشهد المرحلة المقبلة خلاصاً للبشرية من مختلف ما يواجهها من محن، وعلى رأسها وباء «» الذي يضرب بشدة، مؤكدا أن العالم المسيحي يحتفل بعيد القيامة هذا العام في ظل أحداث وصعاب كبرى تواجه العالم لم يسبق للكوكب أن واجهها من قبل.

أحباء السلام

وتوجه «أبو شقة» بالتحية لأشقاء الوطن ومختلف أحباء السلام والداعين إليه في العالم سائلاً المولى عز وجل أن يخلص الأرض من عذاباتها.

مواصلة البناء

وأعرب رئيس حزب الوفد عن أمله أن يكون مناسبة للتفاؤل العميق وحسن الظن بالله في أن يدعمنا في مواصلة بناء الحديثة ليجنى الشعب سائر أحلامه التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح ، إذ يحرص على أن يحول الأحلام المؤجلة لحقائق على الأرض.

عيد القيامة

وتزينت كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك بالأضواء احتفالا بعيد القيامة المجيد قبل ساعات من بدء قداس العيد الذي يترأسه الدكتور منير حنا رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأنجليكانية وذلك باللغتين العربية والإنجليزية لخدمة المصريين والأجانب.
 

ومن المنتظر أن تبدأ صلوات قداس عيد القيامة المجيد في التاسعة مساء ، بعد أن تدق أجراس الكاتدرائية لتعلن بدء الصلوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق