محافظة القاهرة تحصر سكان شارع المشروع بالمطرية لتعويضهم وتنفيذ محور مسطرد.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت محافظة القاهرة أعمال حصر سكان العقارات الواقعة بمسار محور مسطرد، الجارى تنفيذه شرق القاهرة، حيث تابعت اللجان الحصر لصرف التعويضات المقررة لتوسعة محور مسطرد وشارع المشروع بالمطرية مع استلام مستندات الملكية وتحديد مبالغ التعويضات طبقا لقرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بحضور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية و رئيس الحى .

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه سيتم البدء فى تنفيذ الإزالات بعد الانتهاء من أعمال لجان صرف التعويضات المقررة، وإعطاء مهلة للسكان للإخلاء قبل الهدم، موضحا أنه يبدأ من منطقة مسطرد مرورا بشارع المشروع وكوبرى عين شمس ومنطقة المطرية وشارع الأربعين

 ويربط محور مسطرد الذى تقيمه الهيئة الهندسية منطقة مسطرد وطريق شبرا بنها بمناطق عين شمس وجسر السويس والدائرى ومحور الفريق إبراهيم العرابى وطريق بلبيس الصحراوي.

وأكد محافظ القاهرة، أنه من المخطط أن يحدث محور مسطرد الذى تقيمه الدولة تطويرًا وانفراجه كبيرة للمرور وعمليات تنقل المواطنين بتلك المناطق، خاصة بعد عملية توسعة الطرق المحيطة به وإزالة العديد من الإشغالات والتعديات والمواقف العشوائية على الطرق، إلى جانب أنه سيتكامل مع شبكة المحاور والطرق الجديدة التى تقيمها الدولة بالقاهرة الكبرى.

وأضاف محافظ القاهرة، أن الدولة تعمل على خلق شرايين جديدة لفك التكدسات المرورية واختصار زمن التنقل من وإلى القاهرة أو داخلها فى دقائق معدودة بدلا من ساعات ويسهل عملية التنقل بين مناطق عين شمس والمرج ومسطرد والأميرية .

والمحور الجديد يبدأ فى مسطرد بميدان ويمتد حتى كوبرى عين شمس مرورًا بشارع مسطرد القديم وشارع الترولى فكوبرى عين شمس ثم شارع 6 أكتوبر حتى جسر السويس، والطريق العائد يمر بكوبرى عين شمس وشارع المشروع الرابط بين عين شمس والمطرية ثم شارع وسط البلد ثم منطقة المسلة بطوال يقارب 6 كم .

 

 

اعمال لحان الحصر والتعويضات (2)
اعمال لجان الحصر والتعويضات

اعمال لحان الحصر والتعويضات (3)
اعمال لجان الحصر والتعويضات

اعمال لحان الحصر والتعويضات (4)
اعمال لجان الحصر والتعويضات

اعمال لحان الحصر والتعويضات (1)
لجان الحصر والتعويضات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق