محليات النواب تطالب الحكومة بحصر عدد مخالفات المباني في حدائق الأهرام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الثلاثاء، بتوجيه الحكومة بحصر عدد مخالفات المباني القائمة في منطقة حدائق الأهرام، وكذلك حصر عدد طلبات التصالح التى تم التقدم بها، وضرورة معرفة رؤية حي الهرم فى التعامل مع الطلبات التى يتم فحصها أو والقطع فيها.

اقرأ أيضا: عاجل | منظمة الصحة العالمية توافق بالاستخدام الطارئ لـ”سينوفاك” الصيني

وأوصت اللجنة بأهمية بين حى الهرم وجمعية صحراء الأهرام بتوجيه ملاك قطع الأراضى الفضاء طبقا للعقود المبرمة والاشتراطات الخاصة بالبناء بين المالك والجمعية، وبما لدى حى الهرم من ولاية لضبط الإيقاع البيئى فى النطاق الجغرافى، مع إحاطة تلك الأراضى بأسوار واتخاذ الإجراءات ضد المخالفين.

ونادت اللجنة، ببحث الوضع القائم بالمحال والأنشطة التجارية المخالفة للتعاقد والاشتراطات البنائية والآلية للتعامل الواقعى مع هذه الأنشطة، موجهة بضرورة التنسيق بين كل من محافظة الجيزة وهيئة نظافة الجيزة وحي الهرم ووزارة حول الطريقة المثلي لإدارة هذا الملف وصورة العقد بين هيئة التعاونيات والجمعية لفحصها ولتحديد المسئوليات.

اقرأ أيضا: مطار القاهرة يطلق 214 رحلة جوية إلى عدة وجهات دولية

وحددت اللجنة جلسة بعد 30 يوما بحضور رؤساء مجالس إدارات الجمعيات وأمين الصندوق وهيئة التعاونيات لمناقشة كافة الإشكاليات ووضع الحلول اللازمة لها.

 

وأشار أحمد السجينى، إلى أهمية العمل على زيادة جودة جميع الخدمات بأنواعها من قبل الجمعية وإفادة اللجنة خلال الاجتماع المقبل بخطة التطوير بالكامل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق