"محامين بورسعيد" توفر لقاح لأعضائها وأسرهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن وكيل مجلس نقابة المحامين الفرعية ببورسعيد أحمد الزلاط، عن اتفاق النقابة الفرعية مع مديرية الصحة على توفير لقاح فيروس المستجد للمحامين وأسرهم.

وأوضح «الزلاط» أن تلقي اللقاح سيكون بمقر النقابة الفرعية بشارع طرح البحر، يوم الأحد المقبل الموافق 6 يونيو، مطالبًا الراغبين في الحصول على اللقاح تسجيل أسمائهم لدى الموظف المختص بمقر النقابة الفرعية حتى غدا الخميس.

وأعلنت نقابة شمال البحيرة برئاسة النقيب الفرعي عبدالمنعم عودة، عن مع مديرية الصحة بالبحيرة، والتوصل لاتفاق يقتضي بموجبه توفير لقاح فيروس كورونا للمحامين أعضاء الفرعية.

وأوضحت الفرعية في بيانٍ لها، أن لقاح فيروس كورونا سيكون متاح بدار النقابة الفرعية في المواعيد التي ستحددها النقابة، وذلك تيسيرًا على المحامين.

وناشدت الفرعية من يرغب من أعضائها في الحصول على اللقاح، فعليه بالتوجه إلى دار النقابة بصورة بطاقة الرقم القومي.

وأعلنت والسكان، أمس الثلاثاء، عن خروج 711 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 192823 حتى .

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 956 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 40 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في بفيروس كورونا المستجد حتى الثلاثاء، هو 263606 من ضمنهم 192823 حالة تم شفاؤها، و 15136 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق