زكي عباس : ” تشهد تحولات جذرية في مجال تطوير التعليم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، إن تدخلات الرئيس لآداء امتحانات القادمة، بكل سلاسة وآمان يؤكد حرصه الشديد على مستقبل أبنائه من طلاب الثانوية العامة، والاستجابة لمناشدات الأهالي بضرورة اقرار نظام امتحانات مطمئن يتجاوز أي مشاكل قد تحدث فجأ عبر الاختبار الالكتروني "التابلت".

واشار عباس خلال تصريحات له ، الى توجيهات الرئيس السيسي في هذا الإطار، بالعمل على تيسير إجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة، لضمان أدائهم الامتحانات في العام الدراسي الحالي بكل سلاسة ويسر، موضحا ان توجيهاته بإتاحة النظام الورقي بجانب الإلكتروني التابلت كبديلين متاحين معا لآداء الامتحانات، أسعد كافة الأسر المصرية.

وشدد عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس أشاعت الهدوء في نفوس الطلاب، فهى تعني أن الامتحان لن يكون بالتابلت فقط ولكن هناك الشق الورقي وتقييم آداء الطلاب.

واكد النائب ان ما تم من تجارب ومتابعة، من جانب ، على مدار الشهرين الماضيين يدعو للاطمئنان على كفاءة الشبكة والبنية الأساسية الرقمية في مجال امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف نائب الجيزه، ان تشهد تحولات جذرية في مجال الاهتمام بالتعليم وتطويره. وهناك مواكبة للعصر والاستعانة بقوة بالتكنولوجيا والتابلت، ما يجعل الطلاب قادرين على مسايرة العصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق