”حماة الوطن” يهنئ بحصوله على ”وسام القائد”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حزب حماة الوطن، إن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسى، على "وسام القائد" يعد تقديرا لجهوده التي تظهر في تحركات وسياساتها الواعية الحكيمة لخدمة جميع قضايا الأمة العربية.

اقرأ أيضا: ”الصحة”: نعمل على تطبيق التأمين الشامل بكل المحافظات

وأوضح الحزب، فى بيان صادر عنه، آخر تلك الجهود والمتمثلة فى التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، والذي ساهم في الحد من الخسائر البشرية والمادية بقطاع غزة، ونجاحه في مسيرة التنمية والبناء في مصر، والتي حققت إنجازات غير مسبوقة شملت كافة نواحي الحياة في الدولة لتقدم مصر للعالم نموذج تنموي عربى، مقدما التهاني للرئيس السيسى فى حصوله على هذا الوسام .

 

وأشد الحزب بجهود القيادة السياسية الأخيرة، موضحا أنها الداعم الأول للقضايا العربية والحصن المنيع للوطن العربى وأن جميع التحركات والجهود التى تقوم بها مصر تصب فى خدمة القضايا والأمة العربية فأصبح لها دور بارز ومهم فى المنطقة العربية بـأكملها.

اقرأ أيضا: ”الشيوخ” يحيل تقريرا لـ”النواب” بشأن عدة توصيات..تعرف عليها

ومن جهته أعرب رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، الأربعاء الماضى، عن فخره، باسمه وباسم أعضاء البرلمان، بتقديم "وسام القائد" إلى الرئيس عبد الفتاح الأربعاء عرفاناً بدوره الرائد في الدفاع عن القضايا العربية، وتعزيز العمل العربي المشترك.

 

ونشر "العسومي"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه أعرب عن اعتزازه بمواقف الرئيس المُشرِفة، التي سيُخلدها التاريخ وتتوارثها الأجيال والتي تمثل نموذجاً رائداً، في تحمله المسئولية القومية العربية، إنطلاقاً من إيمانه الراسِخ، بوحدة الهدف والمصير والمصلحة المشتركة للدول العربية، وتوحيد صفوفِها، في مواجهة كل ما يهدد أمنها واستقرارها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق