المنوفية تطلق مبادرة ”حافظ على ترعتك” بالتعاون وزارة الري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت محافظة المنوفية مبادرة "حافظ على ترعتك"، برئاسة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، في إطار التعاون مع وزارة الموارد المائية والري، حرصا على مكتسبات المشروع القومي لتبطين وتأهيل الترع، الجاري تنفيذه بجميع أنحاء المحافظة.

وتشمل مبادرة "حافظ على ترعتك"، تشغيل وزارة الموارد المائية والري للخط الساخن رقم، 01068800587 ، والذي يحتوي على خدمة "واتساب"، الذي يتيح للمواطنين إرسال صور ومواقع حالات إلقاء القمامة بالترع، ليتسنى أخذ الإجراءات اللازمة ورصد المخالفات.

اقرأ أيضا: اليوم.. مصر تتسلم 50 ألف جرعة من لقاح ”أسترازينيكا”

وشدد" أبو ليمون" على رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة، بضرورة متابعة سير المبادرة والعمل على توفير صناديق قمامة بالشوارع، واتباع التعليمات وعدم صدور أي مخالفات من قبلهم، في إطار الحفاظ على نظافة من التلوث.

يشار إلى أن المبادرة تمت ضمن مشروع تبطين وتأهيل الترع، حيث أنه سيعمل على تحسين عملية الري، وإيصال المياة لنهاية الترع بسهولة، مما يسبب نقلة حضارية للمجتمع، وتحسين مستوى المعيشة، وتوفير فرص عمل لكثير من المواطنين في هذا المشروع، وتشجيع المواطنين على عدم الإسراف في المياه، والحفاظ عليها من التلوث البيئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق