نائب محافظ الإسكندرية تستمع لسيدات العرب..وتؤكد: "حياة كريمة" لها مردود إيجابى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمعت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، مع السيدات بقرى بهيج وأبو صير والغربانيات، للاستماع إلى مطالبهن واحتياجاتهن تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع فى المجتمع المصرى، وعقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بدء أعمال تطوير 57 قرية أم وتابع ونجع ببرج العرب القديمة.

وأكدت عازر، أن مبادرة الرئيس ستحدث نقله نوعية شاملة بالقرى، وسيكون لها مردود إيجابى قوى على المواطنين البسطاء بالقرى، مضيفة أنه سيتم حصر كافة مطالب أهالى القرى والتنسيق مع كافة الجهات المعنية على تذليلها، وتفقدت العيادات المتنقلة والورش التى تم تنفيذها على هامش إطلاق أعمال التطوير.

وعلى الصعيد ذاته، ثمنت نائب المحافظ مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وأوضحت أن المبادرة تعد إحدى أهم المبادرات التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والتى تؤكد مدى اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمواطنين البسطاء فى القرى والنجوع من أجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير كافة المرافق والبنية التحتية والاحتياجات الأساسية لهم، وذلك بجانب الاهتمام بالمشروعات القومية التى تنفذ على مستوى الجمهورية.

وقالت، "حرصنا على التواجد وسط أهالى القرى من قرى بهيج وأبو صير والغربانيات، لإطلاق أعمال بدء التطوير ولتعريف المواطنين بأهمية المبادرة والعائد الذى سيعود عليهم من أعمال التطوير".

شهد إطلاق إشارة البدء اللواء حسن الجمال رئيس مركز و مدينة العرب القديمة، ومشايخ قبائل و أهالى برج العرب القديمة.

 

WhatsApp Image 2021-02-01 at 1.08.15 PM

 

 

WhatsApp Image 2021-02-01 at 1.08.16 PM (1)

 

 

WhatsApp Image 2021-02-01 at 1.08.16 PM

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق