القليوبية: عهدة مدرسة المصريين كاملة ولا يوجد مسروقات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت اللجنة المشكلة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لجرد عهدة مدرسة المصريين بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية والتي تعرضت للسرقة لاقتحام من مجهولين الخميس الماضي مستغلين عدم تواجد أمن المدرسة أن كل العهد بالمدرسة كاملة وأنها لم تتعرض للسرقة نظرا لعدم قدرة الجناة على اقتحام الغرف المزودة ببوابات حديدية وتحوي الأجهزة والعهد المختلفة والخزينة.اضافة اعلان

وأكدت اللجنة أنه لم يختفِ أيا من الأجهزة أو الأموال أو الأشياء ذات القيمة من داخل المدرسة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغا بتسلل مجهولين ليلا لداخل المدرسة واقتحموا غرف المعلمين وحاولوا سرقة عهدة المدرسة من أجهزة الكمبيوتر والتابلت.

تحرر محضر بالواقعة وقام فريق من البحث الجنائي بفحص كاميرات المراقبة وتفريغها للوصول للجناه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد باقتحام مدرسة المصريين الثانوية بنين بحي غرب بشبرا الخيمة حيث قام مجهولين بالتسلل داخل المدرسة.

وانتقل فريق من البحث الجنائى لفحص أبواب المدرسة والشبابيك ويجري حاليا فحص كاميرات المراقبة وتفريغها للوصول إلى الجناة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في وقت سابق أعلنت محافظة القليوبية وفاة الدكتور السيد الفيومي وكيل بالقليوبية إثر أزمة صحية مفاجئة خلال تواجده بمسقط راسه بمحافظة دمياط حيث كان يعاني الفقيد من امراض الكلي ويخضع للغسيل الكلوي الدوري .

وقد تم  تشييع الجنازة والعزاء بمحافظة دمياط مسقط راس الفقيد وكان اخر تواجد للفقيد بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة الاسبوع قبل الماضي  حيث عقد عدة إجتماعات اخرها من ممثلي المدارس الخاصة بالمحافظة لوضع خطة العمل خلال المرحلة المقبلة .

ونعت محافظة القليوبية، في بيان لها الفقيدوالذي تولى منصب وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، منذ شهور قليلة، خلفا للدكتور طه عجلان وكيل وزارة التعليم بمحافظة الإسماعيلية حاليا.

يشار إلى أن الدكتور السيد الفيومي من مواليد ومقيمي  محافظة دمياط.

ويعد الفقيد ثاني وكيل وزارة بالمحافظة يتوفي خلال شهر حيث سبقه وفاة الدكتور حمدي الطباخ وكيل الذي لقي ربه متأثرا بفيروس المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق