بدء تطعيم الأطقم الطبية بمستشفى حميات قنا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأت الإثنين مستشفى حميات قنا فى إعطاء لقاح للمستفيدين من الأطقم الطبية فى حضور الدكتور راجى تواضروس صالح مدير مديرية الشئون الصحية بقنا. اضافة اعلان

وكان الدكتور سيد الكاشف مدير مستشفى حميات قنا من أوائل الفريق الطبى والذى تلقى لقاح كورونا عقب توقيع الكشف المبدأى عليه والاطمئنان على العلامات الحيوية له وتوقيعه على الموافقة المستنيرة
من جانبه ذكر الدكتور راجى تاوضروس أن وصول لقاح كورونا إلى مستشفى حميات قنا يعد خطوة مهمة من أجل حماية الفريق الطبى والذى يمثل خط الدفاع الأول والحصن الأمين على صحة المواطنين.

يذكر أن مستشفى قفط التعليمى بدأ منذ أيام فى إعطاء لقاح كورونا للفريق الطبى مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، انطلاقا من خطة والسكان لتطعيم جميع الفرق الطبية ضد فيروس كورونا المستجد.

وتنفيذا لتعليمات الدكتورة وزيرة الصحة والسكان بضرورة أن يكون الفريق الطبى هم أول من يستفيد بلقاح كورونا لدورهم الهام فى التصدى لكورونا.

وفى سياق متصل سجل مستشفى قنا العام، اليوم، تعافى وخروج 5 حالات من مصابى كورونا بعد تلقيهم العلاج المتبع ضمن بروتوكول وزارة الصحة.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إن المستشفى سجل تعافى وخروج 5 حالات من مصابى كورونا بقنا بعد تلقيهم العلاج اللازم وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية وجميعهم من كبار السن.

وقدم الديب الشكر للأطقم الطبية التى تقدم خدمة مميزة باستمرار للمرضى وفى قسم العزل بالمستشفى، متمنيا الشفاء لجميع المصابين.

كما أعلن مستشفى قفط التعليمى للعزل الصحى، بمحافظة قنا، عن خروج 4 حالات شفاء وتحسن من فيروس كورونا المستجد من الأطقم الطبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الصحية الكاملة طبقا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية ليصل إجمالى حالات التعافى إلى 70 حالة منذ دخول المستشفى كحجر صحى.

وجرى التقاط الصور التذكارية وسط حالة من الفرح لدى الجميع، وتم تقديم الورود من قبل الفريق الطبى، تعبيرا عن فرحتهم بخروج الحالات، مقدمين الشكر لجميع العاملين بمستشفى الحجر الصحى ومع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المرضى.

وقال الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفى، إن أمس الجمعة، شهد خروج 4 حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا من قسم العزل بالمستشفى بعد تعافيهم تمامًا من الإصابة وهم من التمريض بمستشفيات المحافظة.

وأضاف كمال، أن إجمالى عدد الحالات التى تماثلت للشفاء بالمستشفى منذ بداية الموجة الثانية لجائحة كورونا، بلغ 70 حالة.

وأشار مدير المستشفى، إلى أن الفرق الطبية بالمستشفى لا تتوانى عن تقديم كافة الدعم للمرضى حتى يتم تماثلهم للشفاء التام، برعاية ودعم دائم من الدكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية، والدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق