مولودة بدون ذراعين.. ندى فنانة ترسم أجمل اللوحات بقدمها اليسرى.. لايف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقت عدسة " السابع" فى مع فتاة من ذوى الهمم، ولدت بدون ذراعين، وحباها الله موهبة الرسم بقدمها اليسرى، إنها الفنانة ندى محمود علام، 22 سنة، حاصلة على ليسانس آداب قسم علم اجتماع، من قرية ميت خان من شبين الكوم بالمنوفية.

قالت ندا فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنها ولدت فى بإعاقتها وهى تحب الرسم منذ صغرها، وأنها تفرغ طاقتها فى الرسم، والتقت مع الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، حيث كانت برفقة والدها آنذاك.

وأضافت ندا أنها رسمت العديد من اللوحات المتميزة ما يزيد عن 40 لوحة، وأكثر ما يضايقها هو التنمر عليها وعلى ذوى الاحتياجات الخاصة ويضايقها الكثير من الأسئلة المحرجة بشأن إعاقتها، حيث لا تجد ردودا عليها وتكتفى بالصمت.

وأكدت ندا أن اللوحة التى رسمتها حققت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى وهو ما شجعها على الاستمرار فى الرسم، مؤكدة على أن أمنيتها كانت الحصول على دكتوراه فى علم النفس لكى توظفها فى التحدى من أجل التغلب على الإعاقة.

وأوضحت ندا أنها شاركت فى معارض للرسم أيام ، وحصلت على تكريم من المحافظة لحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق