وزيرة تلتقى بصيادين الغردقة لبحث حل مشكلاتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلتقى الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة ، الخميس، بعدد من الصيادين بمدينة الغردقة، لبحث مشكلاتهم ومحاولة حلها، وكذلك تلتقى عدد من أعضاء مجلس النواب الشيوخ بمحافظة البحر الأحمر لبحث بعض المشكلات البيئة وحلها وذلك على هامش زيارتها بمدينة الغردقة منذ أمس .

كانت قد وصلت وزيرة البيئة لمدينة الغردقة وبدأت جولتها بلقاء المحافظ لمناقشة عدد من الموضوعات المشتركة وذلك فى إطار التعاون والتنسيق بين وزارة البيئة ومحافظة البحر الأحمر.

ومن المقرر أن تقوم وزيرة بجولة تفقدية بعد من المحميات الطبيعية ومقر الفرع الإقليمى لجهاز شئون البيئة بالمحافظة، وتناقش خلال زيارتها مع الجهات المختصة خطة إدارة منظومة المخلفات الصلبة فى المحافظة، بالإضافة إلى مخلفات الصيد والصيد الجائر، كما سيتم مناقشة عمليات تطوير الشمندورات، بالإضافة إلى الجهود بين وزارة البيئة ومحافظة البحر الأحمر للحفاظ على منطقة صمداى لما تحويه من درافيل وشعاب مرجانية وكائنات بحرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق