فصل الكهرباء عن 10 قرى لصيانة المحطات المغذية ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت محافظة بني سويف، الإثنين، عن فصل التيار الكهربائي عن 10 قرى مركز بني سويف لصيانة المحطات المغذية وذلك من من 9 صباحا حتى 2 ظهرا، بداية من غد الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.اضافة اعلان

وأعلن قطاع الكهرباء ببنى سويف، في بيان صحفي للمركز الإعلامي بالمحافظة، أنه من المقرر فصل التيار عن عدد من المغذيات العمومية بمركز بني سويف، وذلك على مدار 3  أيام بدابة من غد الثلاثاء حتى الخميس المقبل، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بشبكة الكهرباء، مما يترتب عليه فصل الخدمة عن بعض  القرى والمناطق التي تغذيها تلك المغذيات.

وأشار البيان إلى أنه من المقرر فصل التيار يوم الثلاثاء "9 فبراير" عن 5 قرى، هي:  الدوية، باروط ، بني هارون ، بليفيا، طحا البيشة، فيما سيتم فصل التيار يوم الأربعاء "10 فبراير" عن قرية الحكامنة، ويوم الخميس "11 فبراير" عن 4 قرى، هي "بني عفان، منشأة عاصم، بني حمد ، إبشنا" وذلك اعتباراً من الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهرا على مدار الأيام  المذكورة.

ويتقدم القطاع باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، فإنه بناشد المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

طلبات التصالح
وفي سياق آخر، أعلنت محافظ بني سويف، اليوم، أن إجمالي طلبات التصالح وصل إلى 125 ألف و348 طلب تصالح على مستوى المحافظة، مؤكدة على استمرار تلقي الطلبات حتى  نهاية مارس الجاري.

ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مسؤولي المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية باستلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانوناً وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت فيطلب التصالح وفقًا للقانون.

وشّدد المحافظ على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين،وسرعة عمل اللجان الفنية ولجان البت للتصالح في المخالفات، مع توفير أماكن لائقة للمواطنين من كبار السن،مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس المستجد، واستمرار تنفيذ اعمال الرش والتطهير بصفة دورية ومستمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق