محافظ قنا : دعم المحافظة بـ 7 إسعاف جديدة بينهم 3 دفع رباعي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، استلام 7 إسعاف جديدة، وذلك بحضور الدكتور بدوى سعيد مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بقنا وجعفر خير مشرف الإسعاف بقنا وعدد من القيادات التنفيذية .

أوضح محافظ قنا، أن سيارات الإسعاف تضم 3 سيارات دفع رباعى لأول مرة بمحافظة قنا مخصصة للأماكن ذات التضاريس الوعرة والمناطق الصحراوية وتتحمل طبيعة الأجواء المناخية الصعبة خاصة اثناء مواجهة السيول، بالإضافة إلى 4 سيارات مزودة بوحدة عناية مركزة مجهزة بأحدث الأجهزة لإنقاذ حالات الحوادث على الطرق السريعة .

وأشاد المحافظ بالمجهود العظيم الذى يبذله المشرفين والمسعفين والسائقين بهيئة الإسعاف والاستجابة لطلبات أى مواطن يحتاج للإسعاف على الفور ودون تأخير، مؤكدا على أن الإسعاف بداية الطريق للوصول إلى مستوى صحى متميز فوجود سيارات مجهزة ومسعفين على مستوى عال من التدريب يضمن تقديم العلاج لمرضى ومصابى حالات الطوارئ وإنقاذ حياتهم قبل دخولهم المستشفى.

فيما أشار مدير فرع هيئة الإسعاف، إلى أنه يوجد 56 نقطة اسعاف على مستوى المحافظة بإجمالى 104 تُقدم خدمات الإسعاف بمدن وقرى المحافظة والطرق السريعة والرئيسية مؤكدا اننا نسعى الى زيادة عدد نقاط وسيارات الإسعاف للوصول إلى المعدل العالمى فى مستوى الرعاية والاستجابة لبلاغات الحوادث فى أقل وقت ممكن .

 

DSC_1856

 

 

DSC_1863

 

 

DSC_1880

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق