شفط مياه الأمطار من الطريق الدولى بمدخل مدينة مرسى مطروح.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسي مطروح، أن أعمال رفع وإزالة تجمعات مياه الأمطار، مستمر على مدار الساعة، بالطرق الدولي، بمدخل والحارة البطيئة وتسليك وتنظيف بربخ عزبة السلام، لتصريف مياه الأمطار من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح، بأن العمل متواصل، منذ فجر الثلاثاء، في رفع وإزالة تجمعات مياه الأمطار، بسيارات ومعدات شفط المياه، بالطريق الدولي وأحياء الزهور والشروق بالكيلو 4 و7 وعلم الروم والريفية وشارع 15، وذلك ضمن جهود المدينة في سرعة إزالة مياه الأمطار.

وأشاد "جاب الله"، بجهود رجال إدارة تحسين ، المستمرة في رفع وإزالة تجمعات مياه، مشيراً إلى أن غرفة عمليات المجلس، تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين على رقم 0464933105 / 0464935266.

وكانت محافظة مطروح، ومناطق الساحل الشمالي، قد شهدت، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، سقوطاً للأمطار الخفيفة والمتوسطة، المصحوبة ببرودة شديدة، تصل إلى حد الصقيع، وتراجع بشكل كبير، ويستمر هذا حتى الآن.

شفط مياه الأمطار
ازالة تجمعات الأمطار من مدخل مدينة مطروح

 

فرق الطوارئ بمدينة مطروح
فرق الطوارئ بمدينة مطروح تزيل مياه الأمطار

 

شفط مياه الأمطار
جانب من أعمال شفط مياه الأمطار بمطروح

 

شفط المياه
جانب من أعمال شفط المياه 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق